..{منتـديات آخ ـر شقاوهـ..
حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 613623

عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 829894
ادارة المنتدي حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 103798
حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 613623

عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 829894
ادارة المنتدي حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شقاااااوهـ.. ولكن بوجود الشريعة منتدانا على منهج أهل السنة والجماعة..نخالف بدع المنتديات

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التبادل الإعلاني  
اااااامبرووك الألفية الثالثة...~
أعضاءنا
الغالين
سيتم اعادة المتميزون وسنعطي من يستحق هذا اللقب بجدارة ويكون نشيط هذه الفترة وخاصة من ابداعه الخاص واللا منقول Smile

~{ عباراتٌ مفعمة بصادق الود ، و أهازيجٌ تترنمـ لإبداعكِ حبيب/تي العضو/ة ،و بإطلالتك عزيز/تي الزائر/ة ،فآآخرُشقاآ!آوهـٍ بكنَّ يرقى }~

حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري ..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
"شذا الروح"
المشرفة على القسم العام
المشرفة على القسم العام
حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 4-22

انثى

حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. Empty
مُساهمةموضوع: حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري ..   حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. I_icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 6:14 am

صباح الخير .. او مساء الخير اللي تحبوون lol!

المهم بنخش بالموضوع بدري

موضوعنا هو:-

حملــــــــة ضد البلاك خكيري ..!!
هالايام الجوال اللي هابين فيه البلاك بيري الله لابعاافيه ..!!
ابد ناس مدخليين عيونهم فيه @
وناااس يقالها محد قدددددي معي بلاك بيري
والا ناس تفقع لتس عيوونتس بهالالوان الفسفوووريه..!! حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 138854
الحين وشوله صنعوا مدري وشسمه ذا!! هالبلاك جعل البلك فووق روسهم قولو امين بردوا قليبي شووي حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 138854
والله ان اخخوي التسبير اللي هو قددووتي كان فاقع مرارتي كان شاري بلاك خكيري والحمدلله اخوي من الفئه المتلزمه ما قد شفته مره منسجم معه
والله استغررب هالناس الظاهر حتى السواويق صاا معهم البلاك خكيري..!!
affraid <<ترا انا مخترعه اسمه بلاك خكيري <<هع
يعني بالله في السوق تدور وعيونها مدخله بهالشاشه وفجأة تصقعتس Evil or Very Mad وتقول لك آهـ.. اسفه ما انبهت لك ..!! ايه اكيييد منتي منتبهتن لها بدام عيووونتس على هالبلاك Laughing تبي تسوولف تبي تسأل احد ما في اممل ..
ولا بععض الشباب مشترينه ودواره بهالسوووق عشان المغازل ..!! No انا كذا مني كرهت البلاك بيري ولا احب الجوال تشترينه ويكون مع كل الناااس وش فايدة مشتراك اجل؟؟
ترا اخيي اللي الله اصلحه حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 138854 بااعه وشرى اي فوون على الاقل اي فون احلى بككثير اخخوي اليوم جلسنا نسولف وتسذا قال الاي فوون اطلق من البلاك بيري قالت اختي لا طاح من عينك البلاك بيري اخيي خوويلد المهايطي قاال لا ترااي من اول ما شريته مدري ما انسجمت معه ويقول قلت لنفسي ياولد بعه..!! واشتر اي فون ويقول شريت اي فون وماندمت ان شاريه مثل البلاك بيري.. No
الحين والله لو تسوي حادث راعي البلاك خكيري مادرى عن هووواك !! حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 138854 اككيد من وين بيدري بدامه على هالبلاك بيري والله لو يصير فووق عمود اللمبه مادرى عن نفسه من شددده الحممممماسس..!! What a Face
تلقى وجهه باقي شووي ويدخل بالشاشه !! affraid
وصراحه ما كسر خاطري الا نووكيا وصارت المنافسه بين الاي فون والبلاك خكيري ..!!(ونوكيا تقول ترا الفقر مهووب عيب))
اغللب العالم تركت نوكيا الا انا ما انسى فضله الكبير علي..<<ياعيني
والله عالم البنت اذا طاحت من الدرج الكهرباائي مايهمها عبايتها لازم تكمل المحاددثه اهههم شي عندها ولا تقول برب طحت No
ولا تصقع بالجدرااان وكان في راسها شي تبي تممسحه من الذاكره .!! Laughing
( اذا كنت بين مجموعة اشخاص وكنت انت الوحيد رافعاً رأسك وكل من حولك خافضي رؤسهم .. فلا تظن ان ذلك يدل على شموخك انما يدل على عدم وجود بلآك خكيري لديك... خخخخخ)
وانتهى موضوعي<احلفي حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. 138854
واهم شي طلعت مافي قليبي بهالموضوع وابغى تفااعل ولا منب حاطتن موضوع ثااني <<ايه هين Suspect
Laughing

عدل سابقا من قبل "شذا الروح" في الجمعة يوليو 09, 2010 6:12 am عدل 1 مرات
"شذا الروح"
المشرفة على القسم العام
المشرفة على القسم العام

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري ..   حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. I_icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 6:29 am

ماتلاااااحظظظظظون شي ..!!
اند اغلب موضوعي ابتسامات خخخخخ <<سيكو
ثلج مشوي
الإدارة
الإدارة
ثلج مشوي

انثى
المزاج : 1
الجنسية : سعوديه

مُساهمةموضوع: رد: حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري ..   حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. I_icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 7:32 am

خخخخ يقطع التعبير
وانا اول من ينضم لهالحمله ..
يلا انا اتصفح من جوال والكتابه فيه صعبه ولا تسان بردت لتس قلبتس من ذا الحكي يلا إذا دخلت من اللاب بردت لتس قلتس
https://rifterkenji.ahlamountada.com
"شذا الروح"
المشرفة على القسم العام
المشرفة على القسم العام

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري ..   حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري .. I_icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 6:25 pm

مشكورة يا ثلج مشوي الحمدلله يعني فيه ناس مثلي اهوب انا بلحالي اشوا اهوني لي ولتس <سيكو

حملـــة ضد ..>> البلاك خكيري ..
صفحة 1 من اصل 1